دعم 24 ساعة على مدار الأسبوع،هنا: 1076 278 88 1+

العربية  

تطبيق تعقب الرسائل النصية والرسائل القصيرة

جيل جديد من جاسوس الرسائل النصية يتيح لك مراقبة SMS لشخص ما بدون أن يكون هاتفهم معك. فقط حمِّل البرنامج على الهاتف المحمول الذي ستتجسس عليه، وفعَّل التطبيق واستمتع بتجربة تعقب لا تشوبها شائبة. فتطبيق جاسوس الرسائل المراقب للنص ، يعمل في الخلفية، فلا يمكن الكشف عنه بدون معرفة خاصة. ولن يمكن تنفيذ ذلك كإجراء نظام راسخ لأنها عملية خفية أساسا.

الشراء
متاح على جميع المنصات الرئيسية    
عرض تجريبي

تطبيق تتبع ومراقبة الرسائل النصية

وحاليا، يوجد الكثير من أدوات تعقب نشاط الهاتف الخليوي لشخص ما. أحدها هو SpyStealth – تطبيق التجسس على الرسائل النصية المتقدم. وعلى عكس غيره من الإصدارات السابقة من البرامج من هذا النوع، فإنه يوفر للمشترك فرصًا مفيدة ومتنوعة، مثل:

قراءة المعلومات المرفقة؛

الكشف عن بعض بيانات SMS (العدد، الاسم، والوقت، والتاريخ، إلخ):

حظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها

من الذي يمكن أن يكون مهتمًا بشراء تطبيق تتبع SMS؟ أولاً وقبل كل شيء، يمثل جزء كبير من جمهورنا الآباء القلقون. الرغبة العارمة في حماية أطفالهم من الاتصالات غير الآمنة يؤدي بهم إلى تركيب متعقب SMS للأندرويد. إن معرفة معلومات جهة الاتصال، ووقت SMS الواردة وتاريخها واستقبال البيانات بشأن الكثير من الأنشطة الأخرى الواردة هو أمر سهل وكأنه 1، 2، 3! وقطاع كبير آخر ممن يختارون التجسس على الهواتف المحمولة هم مديرو الشركات. فهم يقررون تثبيت تطبيق تعقب SMS لموظفيهم على الآيفون أو غيره من الأجهزة، لأن ذلك يؤدي في النهاية إلى تعظيم معدل العمل. ولتحقيق هذا الغرض، يشترون واحدة من حزم الاشتراك وبالتالى يستخدمون تطبيق تعقب SMS أجهزة الآيفون أو الأندرويد الخاصة بالشركة وذلك وقتما يريدون.

تعقب الرسائل النصية والرسائل القصيرة بالتفصيل

هل ترغب في تجربة أداء تطبيق تعقب الرسائل النصية؟ فلنتبع بعض الإرشادات البسيطة لتنشيط البرنامج والوصول إلى خواصه:

(1) ادخل على موقعنا الإلكتروني الرسمي واشتر برنامج SpyStealth . يوجد العديد من الحزم المتقدمة وفقا لاحتياجاتك.

(2) وبعد تأكيد عملية الدفع، سوف تحصل على "رمز الترخيص". فقط حمِّل تطبيق متعقب الرسائل النصية على جهاز الأندرويد الخاص بشخص ما وقم بتنشيط البرنامج. لا يستغرق أكثر من 2-3 دقائق. أنت بحاجة إلى أن يكون معك الهاتف المستهدف لعدة دقائق ولمرة واحدة فقط، من أجل إعداد "خدمة التتبع".

(3) وللبدء في عملية تعقب نشاط الرسائل النصية على الآيفون الهدف وقتما ترغب، ينبغي تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم SpyStealth على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملاحظة: انتبه! وأي استخدام لمتعقب الرسائل النصية لهاتف يعتبر اختراق للخصوصية الشخصية.

SpyStealth ليس هو الخدمة الوحيدة في السوق التي توفر وظائف التجسس على SMS بدون هاتف مستهدف (أجهزة iOS غير المكسور حمايتها فقط، مع اشتراط أن يكون معك بيانات الحساب [ايكلوود]). وحاليًا، يوجد الكثير من التطبيقات المنافسة والقادرة على المساعدة في تعقب الرسائل النصية. هل هي تزود العملاء بنفس الخدمة؟ الجواب واضح: لا يوجد. حيث يفضل آلاف الناس SpyStealth عن غيرها من تطبيقات التجسس على أجهزة الأندرويد وiOS نظراً للأسباب التالية:

تأثير عملي 100%. يمكنك التجسس على مستخدمي الأندرويد و iOS في 100 من 100 من الحالات.

فهو وسيلة سهلة لمعرفة محتوى الرسائل الواردة أو الصادرة أو المحذوفة؛

القدرة على الكشف عن المرسل والمستقبل؛

وظيفة مفيدة لمعرفة وقت الرسائل النصية وتاريخها؛

فرصة للبحث خلال كافة الرسائل حتى على أجهزة iOS غير مكسورة الحماية.

يعتبر استخدام متجسس الهاتف على الرسائل القصيرة من أفضل الطرق لمنع المشكلات الحقيقية. معرفة بعض ما تدور حوله الرسائل النصية لأفراد أسرتك أو للعاملين بشركتك قد يمنع تسرب البيانات التجارية والاتصالات غير الآمنة بين أطفالك وغيرهم من الناس. فقط قم بتثبيت متجسس الرسائل القصيرة على أندرويد شخص ما وسوف تحصل على جميع الرسائل النصية منظمة بدقة في "لوحة التحكم" الخاصة بك في جميع الأوقات.

ومسألة أن تجرب استخدام جاسوس الرسائل القصيرة على الأندرويد أو الآيفون أم لا، هو قرارك الشخصي بإرادتك المنفردة. وبالتأكيد، هو برنامج مفيد للغاية حيث يفتح آفاقًا جديدة للتجسس على الهواتف المحمولة. ومن ثم، يعتبر استخدام تطبيق التجسس على الرسائل القصيرة خطوة حاسمة ينبغي أن تفكر فيها.

(1)

شراء التطبيق

سيتم الحفاظ على سرية جميع معلوماتك ولن يوجد ما يشير إلى SpyStealth في فاتورتك.

(2)

التثبيت

فقط قم بتحميل التطبيق على الهاتف الذي ترغب في أن تتجسس عليه. إنها عملية سهلة للغاية ولن تستغرق أكثر من دقيقتين.

(3)

الدخول

ادخل على منطقة مستخدم SpyStealth على حسابك على الإنترنت لمشاهدة كافة المعلومات من الهاتف المتجسس عليه. نعم، إنها هكذا بمنتهى السهولة!

لذا، ففيما الانتظار إذن!

ندعوك لتجربة SpyStealth اليوم!

اشتري الآن وابدأ في التتبع

24/7 Support Here: +1.888.278.1076

English   

SMS & Text Messages Tracking App

A new generation text message spy lets you observe someone’s SMS without having their phone in your hands. Just download the software to the cellphone you are going to spy on, activate the application and enjoy your flawless tracking experience. Working in the background, the text watcher message spy can’t be detected without special knowledge. It won’t be carried out as an established system procedure because it is a basically hidden process.

Purchase
Available on all major platforms    
demo

Text Messages Monitoring & Tracking App

Currently, there are lots of instruments to track someone’s cell phone activity. One of them is SpyStealth – an advanced text message spy app. Unlike the previous versions of programs of this kind, it provides a subscriber with different useful opportunities, such as:

reading attached information;

detecting some SMS data (number, name, time, date, etc.):

blocking unwanted contacts.

Who can be interested in purchasing an SMS tracking app? First of all, a large part of our audience is represented by solicitous parents. The overwhelming desire to protect their children from unsafe communication leads them to the installation of the Android SMS tracker. Learning contact information, time and date of incoming SMS and receiving data on lots of other activities is as easy as 1, 2, 3! Another considerable part of people who choose mobile spying is company managers. They decide to install SMS tracking app for their staff on iPhone or other devices, for the reason that it eventually leads to optimization of the working process. To achieve this purpose, they buy one of our subscription packages and, subsequently, use an SMS tracker on corporate iPhone or Android devices whenever they want.

SMS & Text Tracking in Details

Would you like to experience text tracking app functioning? Let’s follow up simple instructions to activate the program and access its features:

1. Link to our official web-site and buy the SpyStealth software. There are several developed packages depending on your needs.

2. After your payment is confirmed, you will get the Licence Code. Just download the text tracker to someone’s Android and activate the program. It takes no more than 2-3 minutes. You need to have the target phone only for several minutes and only once, in order to set up Tracking Service.

3. To start tracking the object’s iPhone texting activity whenever desired, you should log into the SpyStealth Control Panel on your PC.

Note: Be careful! Any phone text tracker usage may be treated as the invasion of personal privacy.

SpyStealth is not the only service on the market that provides functions of an SMS spy without a target phone (for non-jailbroken iOS devices only, providing that you have the iCloud account data). Nowadays there are a lot of competitive applications able to help with the texting tracking. Do they provide customers with the same service? The answer is clear: no. Thousands of people prefer SpyStealth to other spy apps for Android and iOS due to the following reasons:

100% practical effect. You are enabled to spy on iOS and Android users in 100 of 100 cases.

an easy way to know the content of the incoming, outgoing or deleted messages;

ability to detect the recipient and the sender;

a useful function of finding out the time and date of texting;

an opportunity to look through all messages even on non-jailbroken iOS devices.

The SMS mobile spy’s usage is one of the best ways to prevent real trouble. Some knowledge of what your family members or employees are texting about can prevent business data leaks and unsafe communication between your kids and other people. Just install the SMS spy on someone’s Android and all their text messages will get neatly organized in your Control Panel at all times.

Whether to try the SMS spy for Android and iPhone or not is only your personal decision. Definitely, it is an extremely useful program opening new horizons for mobile spying. Thus, using an SMS spy app is a crucial step to be pondered over.

01

Buy The App

All your information is strictly kept confidential and no indication of Spy Stealth on your bill.

02

Install

Just download the application on the phone you want to spy. Its so easy it wont take more than 2 minutes.

03

Login

Log in to your online Spy Stelth user area to view all the information from the spying phone. Yes, it IS that simple!

So what are you waiting for?

We invite you to give SpyStealth a try today!

Buy now & start tracking!