دعم 24/7 ،هنا: 1076 278 88 1+

العربية  

تطبيق الرقابة الأبوية

ظهور تكنولوجيات جديدة دفع إلى انتفاضة جديدة من القضايا الاجتماعية. وفي الوقت الحاضر، فعند كل طفل مثل هذه الأجهزة كالهاتف المحمول،أو الكمبيوتر اللوحي أو جهاز بلاي ستيشن محمول أو لاب توب. والآباء الحريصة تقلق بشأن حماية أطفالهم من ألعاب الكبار وأفلامهم أو مواقع الويب أو أي محتوى آخر غير مرغوب فيه. وفي هذه الحال، أحد الأشياء الصحيحة التي ينبغي القيام بها هو تثبيت للقيام بتثبيت SpyStealth – أفضل تطبيق للرقابة الأبوية لأجهزة iOS والأندرويد.

الشراء
متاح على جميع المنصات الرئيسية    

الرقابة الأبوية ـ كيفية مراقبة الأطفال

في القرن 21، كان كثير من الآباء يبحثون عن طرق تحد من استخدام الأطفال لأجهزة الكمبيوتر ومنعهم من مشاهدة أشرطة فيديو الكبار. وحاليًا، أصبحت مخاوف الآباء والأمهات أكثر تعقيداً بكثير. فجميع تهديدات السنوات السابقة لم تستمر فقط لتكون محل الاهتمام الحالي، بل إنها أيضًا تميل إلى التوسع. وفي السابق، كنت تستطيع أخذ أطفالك للخروج للعب شاعرًا بالثقة بشأن أوقات فراغهم الصحية. وفي عصر تكنولوجيا المحمول هذا، يمكن لطفلك الذهاب لنزهة ومشاهدة الرسوم المتحركة. ويبدو أنه لا غضاضة في هذا لو أنهم مشغولون بالرسوم المتحركة، وليس مع بعض محتوى للبالغين! ولحسن الحظ، يوجد عدة طرق لرقابة نشاط محمول ذريتك. وأسهل طريقة وأسرعها هو شراء SpyStealth --أفضل تطبيق رقابة أبوية للآيفون والآيباد.

برامج الرقابة الأبوية بالتفصيل

والوضع مع اعتمادية الأطفال على الهواتف المحمولة يثير السؤال التالي: كيف يمكن الحد من وصولهم إلى المصادر الضارة؟ وأفضل تطبيقات الرقابة الأبوية لأجهزة الأندرويد قادرة على استعادة السلام الذي افتقدته. كل ما تحتاجه هو تثبيت البرامج الخاصة على الهاتف المحمول للطفل، والتي بعدها ستكون جاهزًأ لاستخدامها المريح! فقط بضعة خطوات (اختر حزمة العميل – اشتري تطبيق الرقابة الأبوية للآيفون --تثبيت البرنامج)، ويمكنك الوصول إلى هذه المزايا:

ـ الرقابة الكاملة على النشاط الافتراضي للطفل؛

حظر جهات الاتصالات أو المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت غير المرغوب فيها.

طريقة سريعة لتحديد مكان الطفل؛

تصفح سهلة لمحفوظات التصفح.

أفضل تطبيق للمراقبة الأبوية لتابلت الأطفال يعطيك فرصة للبقاء على إطلاع بجميع الإجراءات والمكالمات والرسائل النصية لأطفالك.

SpyStealth هو أفضل تطبيق مراقبة أبوية لنظام التشغيل الأندرويد، حيث إنه يتم تمثيل هذا الاتجاه على نطاق واسع جداً. ومن الواضح أن وجود كلمة 'Spy' في اسمها لم يكن من قبيل الصدفة. حيث يساعدك تطبيق الرقابة الأبوية على اكتشاف عن الذين يقوم أطفالك بمراسلتهم بالرسائل النصية أو يتحدث إليهم، وأين يمكن العثور عليهم في هذه اللحظة، وما هي المواقع الإلكترونية التي يشاهدونها، وما هي التطبيقات التي يثبتونها. ويتم إبلاغك بجميع البيانات بطريقة خفية تماما. هل أنت قلق بشأن سلامة وسعادة أطفالك؟ لديك الحق في أن تقرر ما هي خواص تطبيق الهاتف للرقابة الأبوية الضرورية لضمان سلامتهم، وحدد الحزمة المناسبة.

ولتجربة ذلك، ينبغي المضي قدما بعدة خطوات:

(1) تحقق من موقعنا الرسمي لأفضل تطبيق للرقابة الأبوية للأيفون أو الأيباد واختر خطة العميل الأمثل. سيساعدك المديرون المؤهلون تأهيلاً عاليًا على القيام بالاختيار الصواب في وقت قصير.

(2) أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في صفحة الدفع وقم بالدفع بطريقتك المفضلة. استشر المديرين للحصول على إجاباتهم على جميع أسئلتك. وبعد شراء تطبيق الرقابة الأبوية المخفي، سوف تحصل على "كود الترخيص".

(3) قم بتحميل أفضل تطبيق للرقابة الأبوية على جهاز الأندرويد لطفلك وقم بتفعيله عن طريق إدخال كود الترخيص فإنه لن يستغرق أكثر من دقيقة واحدة - وهي فرصة عظيمة لتثبيت البرنامج بدون أن يلاحظك أحد.

(4) قم بتسجيل الدخول إلى "لوحة التحكم" الخاصة بك والتمتع بفوائد تطبيق الرقابة الأبوية للآيفون وقتما تشاء. وستكون تقييماتك الإيجابية هي أفضل مكافأة بالنسبة لنا. SpyStealth -- لتتبع مواقع GPS، وقراءة الرسائل، وفحص سجلات المكالمات، وحظر المحتوى غير المرغوب فيه وغير ذلك من المهام الأخرى-ا الكل في واحد من تطبيقات أبل للرقابة الأبوية!

(1)

شراء التطبيق

سيتم الحفاظ على سرية جميع معلوماتك ولن يوجد ما يشير إلى SpyStealth في فاتورتك.

(2)

التثبيت

فقط قم بتحميل التطبيق على الهاتف الذي ترغب في أن تتجسس عليه. إنها عملية سهلة للغاية ولن تستغرق أكثر من دقيقتين.

(3)

الدخول

ادخل على منطقة مستخدم SpyStealth على حسابك على الإنترنت للحصول على كافة المعلومات من الهاتف المتجسس عليه. نعم، إنها هكذا بمنتهى السهولة!

لذا، ففيما الانتظار إذن!

ندعوك لتجربة SpyStealth اليوم!

اشتري الآن وابدأ في التتبع

24/7 Support Here: +1.888.278.1076

English   

Parental Control App

The emergence of new technologies prompted uprising of new social issues. Nowadays, every child has such devices as cellphone, tablet, PSP or laptop. Careful parents are concerned about protecting their children from adult games, movies, web-sites or any other unwanted content. In this case, one of the proper things to do is to install SpyStealth – the best parental control app for iOS and Android devices.

Purchase
Available on all major platforms    

Parental Control - How to Monitor Kids

In 2000-s, many parents were looking for the ways of limiting children’s PC usage and preventing them from watching adult videos. These days, parents’ concerns became much more complex. All threats of prior years not only continue to be of current interest, but also tend to expand. Earlier, you were able to take your kids outside to play feeling confident about their healthy leisure time. In this age of mobile technologies, your child can go for a walk watching an animated cartoon. And it even looks OK if they are busy with cartoons, not with some adult content! Luckily, there are various ways to control your offspring’s mobile activity. The promptest and easiest way is buying SpyStealth - the best parental control app for iPad or iPhone.

Parental Control Software in Details

The situation with children’s mobile dependency evokes the following question: how to reduce their access to harmful sources? The best Android parental control apps are able to restore your lost peace. All you need is the installation of special software on the child’s cellphone, after which you will be ready for its convenient use! Only a few steps (choose customer package – buy parental control iPhone app – install the program), and you can access such benefits as:

Total control over the child’s virtual activity;

Blocking unwanted contacts or web-sites;

Quick way to determine the child’s location;

Easy browsing history review.

The best parental control app for children’s Android tablet gives you a chance to stay informed about all actions, calls and texting of your kids.

SpyStealth is the best parental control app for the Android operating system, where this trend is represented very extensively. Apparently, the presence of the word ‘spy’ in its name is no coincidence. Our Android parental control app helps to detect who your children are texting or talking to, where they can be found at the moment, what web-sites they are viewing, what apps they are installing. All data is communicated to you in a completely hidden way. Are you worried about your children’s safety and well-being? You have a right to decide what features of our parental control phone app are necessary for their safety and select a suitable package.

To experience it, you should proceed through several steps:

1. Check out the official web-site of the best parental control app for iPhone or iPad and choose an optimal client plan. Highly-qualified managers will help you to make the right choice in a short time.

2. Enter your email address at the checkout and make a payment in a preferred way. Consult the managers to get answers to all your questions. After purchasing the hidden parental control app, you will get the License Code.

3. Download the best parental control app to the child’s Android and activate the program by entering the code. It takes no more than a minute – great opportunity to install the program unnoticed.

4. Log into your Control Panel and enjoy the benefits of iPhone parental control app whenever you want. Your positive reviews will be the best reward for us. SpyStealth – tracking GPS location, reading messages, checking call logs, blocking unwanted content and other functions – all in one Apple parental control app!

01

Buy The App

All your information is strictly kept confidential and no indication of Spy Stealth on your bill.

02

Install

Just download the application on the phone you want to spy. Its so easy it wont take more than 2 minutes.

03

Login

Log in to your online Spy Stelth user area to view all the information from the spying phone. Yes, it IS that simple!

So what are you waiting for?

We invite you to give SpyStealth a try today!

Buy now & start tracking!