دعم 24/7 ،هنا: 1076 278 88 1+

العربية  

تطبيق تتبع Line

هل ترغب في التجسس على مستخدم تطبيق LINE بعينه؟ لديك الكثير من الأسئلة وتتلمس الإجابة عليها، أليس كذلك؟ لم يسع مطورينا أن يظلوا ساكنين، بل عملوا على ابتكار خاصية جديدة لـ SpyStealth للتجسس على تطبيق LINE . وبدون الحاجة إلى وجود جهاز شخص ما في يديك في كل الأوقات، لديك الفرصة ليس لقراءة الرسائل النصية أو إلقاء نظرة سريعة على ملفات الوسائط المتعددة فقط، بل أيضا أن تظل بااستمرار على علم بالرسائل الصوتية له.

الشراء
متاح على جميع المنصات الرئيسية    
عرض تجريبي

كيفية التتبع

SpyStealth تطرح نهجاً جديداً تماما للحصول على المعلومات الشخصية. وهو يتطلب حدا أدنى من الإجراءات السهلة المتصلة بشراء البرنامج وتنزيله وتثبيته. وحاليًا، يمكنك أن تخترق بيانات شخص ما على الإنترنت بدون اشتراك مباشر في العملية، ومن ثم فلا يوجد تخوف من أن يتم كشفك. ولا يلزم لاستخدام الخدمة وجود معرفة أو خبرة خاصة. فقط شراء تطبيق SpyStealth واتباع هذه الإرشادات البسيطة:

(1) الوصول إلى الموقع الرسمي لجاسوس LINE للهاتف SpyStealth على شبكة الإنترنت وتعرف بنفسك على الحزم المقدمة للعملاء. والتي يمثل كل منها مجموعة فريدة من نوعها تعمل على تلبية احتياجاتك، سواء كنت تحتاج إلى التجسس على جهاز iOS بسواء كان مكسور الحماية أم لا، أو تتبع هاتف خليوي أندرويد تم عمل "روت" له أم لا. حدد الخيار الذي تفضله واملأ نموذج الطلب. استشر مشرفينا الخبراء واسألهم عن كيفية التجسس على الماسينجر المشهور باستخدام تطبيق LINE هذا!

(2) قم بعملية الدفع وانتظر لتأكيدها. ويوجد بوابات دفع مختلفة لإجراء هذه العملية. اختر العرض الأكثر إرضاء لك واشتر جاسوس LINE لأجهزة الآيفون بدون أن يكشفك أحد. وبمجرد اكتمال الدفع، سوف تتلقى إرشادات تثبيت SpyStealth عبر البريد الإلكتروني.

(3) حمِّل تطبيق تجسس LINE المشار إليه أعلاه إلى الهاتف المحمول الهدف وقم بتثبيت البرنامج. ونظرًا لأن هذه العملية سريعة جدًا وخالية من الصعوبات فسوف لا تستغرق أكثر من دقيقة واحدة. هل يهمك أن تتجنب أن يلاحظك أحد؟ SpyStealth هو أفضل تطبيق LINE عن بعد لأجهزة iOS والأندرويد مما يتيح لك التجسس بطريقة مريحة.

(4) ابدأ في المراقبة في أي وقت يناسبك. فقط قم بتسجيل الدخول إلى "لوحة التحكم" الخاصة بك والوصول إلى أي من بيانات الرسائل النصية أو الوسائط المتعددة باستخدام تطبيق جاسوس LINE للهاتف البارع.

متتبع Line بالتفصيل

وفي الوقت الحاضر، يعد من الصعوبة العثور على شخص لا يستخدم أي من تطبيقات الرسائل الفورية المعروفة جيدا. ويستخدم WhatsApp لوحده أكثر من بليون جهاز في جميع أنحاء العالم، وتصل عدد الرسائل إلى ما مجموعة 10 بیلیون رسائلة يوميًا. وقد اكتسب ماسينجر آخر اسمه LINE الكثير من الشهرة في العام الماضي. والتجسس على LINE على أجهزة الآيفونوالأندرويد يسهل القيام به بسهولة تامة، بسبب الخاصية المبتكرة لمتجسس LINE على الهاتف الخلوي والمسمى SpyStealth.

ما الذي يجعله خياراً جيدا؟ ابحث عنها بنفسك!

مشاهدة جهات الاتصال وسجلات المكالمات. إذا كنت تشعر بالرغبة في السيطرة على اتصالات أطفالك عبر الإنترنت أو كنت تبحث عن وسيلة لإدارة شؤونك التجارية، فإن متجسس LINE لأجهزة الأندرويد سيعطيك فرصة أن تكون على بينه من مكالمات كل شخص، ومراقبة قائمة جهات الاتصال وحظر بعض الناس غير المرغوب فيهم إذا لزم الأمر.

فحص الرسائل النصية. والتطبيق المتقدم التجسس على LINE مثل SpyStealth سيساعدك على تلقي جميع المعلومات المتعلقة بنشاط إرسال الرسائل النصية لموظفيك. فقط قم بتثبيت البرنامج لجميع الهواتف المحمولة في الشركة لتكون على بينه من كل ما يحدث!

الوصول إلى الوسائط المتعددة. هل تتساءل ماهو كنه ملفات الفيديو المرسلة والمستقبلة على الهاتف المحمول لطفلك أو لزميلك؟ هل ترغب في حماية أطفالك من التهديدات الرقمية؟ إذا قمت بتثبيت جاسوس LINE على الأيفون، فلن يوجد أي مشكلة في القيام بذلك. كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى "لوحة التحكم" الخاصة بك والبدء في رصد الصور وأشرطة الفيديو التي يتم مشاركتها عبر iMS. تذكر، أحيانا تتحدث الصورة أفضل من ألف كلمة!

(1)

شراء التطبيق

سيتم الحفاظ على سرية جميع معلوماتك ولن يوجد ما يشير إلى SpyStealth في فاتورتك.

(2)

التثبيت

فقط قم بتحميل التطبيق على الهاتف الذي ترغب في أن تتجسس عليه. إنها عملية سهلة للغاية ولن تستغرق أكثر من دقيقتين.

(3)

الدخول

ادخل على منطقة مستخدم SpyStealth على حسابك على الإنترنت لمشاهدة كافة المعلومات من الهاتف المتجسس عليه. نعم، إنها هكذا بمنتهى السهولة!

لذا، ففيما الانتظار إذن!

ندعوك لتجربة SpyStealth اليوم!

اشتري الآن وابدأ في التتبع

24/7 Support Here: +1.888.278.1076

English   

Line Tracking App

Do you wish to spy on a particular LINE user? You’ve got a lot of questions and grope for the answers, right? Our app’s developers could not remain insensitive and worked out a new SpyStealth feature LINE spy app. Without having someone’s device in your hands all the time, you are getting a chance not just to read texting or glance through multimedia files, but also be constantly clued-up about one’s voice messaging.

Purchase
Available on all major platforms    
demo

How to Track

SpyStealth puts forward a totally new approach to getting personal information. It requires a minimum of easy-to-do actions related to purchase, download and installation of the software. Presently, you can crack someone’s data online without direct involvement in the process and, thus, having no chance of getting revealed. To use the service, no special knowledge or experience is needed. Just purchase our SpyStealth app and follow these simple instructions:

1. Get onto the SpyStealth phone LINE spy official website and familiarize yourself with the offered customer packages. Each of them represents a unique selection that works out to fulfill your needs, whether you require spying on a jailbroken/non-jailbroken iOS device, or tracking a rooted/unrooted Android cell phone. Choose the preferable one and fill out the order form. Consult our expert operators and ask them how to spy on the popular messenger with this LINE app!

2. Make a payment and wait for its confirmation. There are various gateways to go through the process. Opt for the most satisfying offer and buy the LINE spy for iPhone without any hold-ups. Once your payment is complete, you’ll receive SpyStealth installation guidelines via email.

3. Download the above-mentioned LINE spy app to the target cellphone and install the program. The process, being super quick and hassle-free, will take no more than 1 minute. Is it crucial for you to avoid getting noticed? SpyStealth is the best remote LINE application for Android and iOS allowing you to spy in a relaxed way.

4. Start monitoring at any convenient time. Just log into your Control Panel and access any texting or multimedia data using the ingenious phone LINE spy.

Line Tracker in Details

Nowadays, it’s a challenge to find a person failing to use any of the well-known instant messengers. Mere WhatsApp is used by more than a billion devices all over the world and reaches a total of ten billion messages per day. Another messenger called LINE has gained much recognition over the last year. LINE spying on iPhone and Android is quite easily done, due to the innovative feature of a cell phone LINE spy called SpyStealth.

What makes it a good choice? Look for yourself!

View contacts and call logs. If you are feeling the urge to control your kid’s online communication or you are in search of a way to manage your business affairs, our LINE spy for Android will give you a chance to be aware of every person’s call, observe the contacts list and add some unwanted people to the blacklist if necessary.

Check texting. The advanced LINE spy app such as SpyStealth will help you to receive all information on your employees’ texting activity. Just install the software to all company cell phones to be aware of everything that is going on!

Access multimedia. Are you wondering what the sent/received video files on your kid’s or colleague’s mobile look like? Would you like to protect your children from digital threats? If you install the LINE spy on their iPhone, there won’t be any trouble to do it. All you need is log into your Control Panel and start monitoring images and videos shared via IMs. Remember, sometimes a picture speaks better than a thousand words!

01

Buy The App

All your information is strictly kept confidential and no indication of Spy Stealth on your bill.

02

Install

Just download the application on the phone you want to spy. Its so easy it wont take more than 2 minutes.

03

Login

Log in to your online Spy Stelth user area to view all the information from the spying phone. Yes, it IS that simple!

So what are you waiting for?

We invite you to give SpyStealth a try today!

Buy now & start tracking!