دعم 24/7 ،هنا: 1076 278 88 1+

العربية  

تطبيق مراقبة وتعقب الآيفون

يوجد العديد من الأسباب لشراء تطبيق SpyStealth لأجهزة iOS عندما تقوم بتثبيت برنامج تجسس iPhone على الهاتف المحمول لشخص ما، ستحصل على معلومات الاتصال والرسائل النصية باتباع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. هل سبق وأن جربت تطبيق تجسس على جهاز بعض الأشخاص ذات مرة، إذ يمكنك الوصول إلى كثير من المعلومات عن نشاط المحمول الخاص بأطفالك وزملاء العمل.

الشراء
متاح على جميع المنصات الرئيسية    
عرض تجريبي

كيفية تعقب الأيفون وغيرها من أجهزة iOs (آبل)

مراقبة الرسائل النصية

إذا كنت ترغب في أن تكون مطلعًا بشأن سلامة طفلك، فعليك بالتأكيد أن تجرِّب تطبيقات الآيفون للتجسس على الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية. SpyStealth، هو الجيل الجديد لتطبيقات التجسس الآيفون، ويتيح لك معرفة النتيجة بالتأكيد. البرنامج المفصل يفتح آفاقًا جديدة في قراءة الرسائل القصيرة ورصد المعلومات الإضافية، مثل: المذكرات والإشارات المرجعية وجهات الاتصال وتاريخ المكالمات ووقتها ومدتها، ..إلخ.

إدارة المكالمات

من المستحيل أن تكون على نهج أقرب إلى الحقيقة بدون أن تشترك. إذا لم يسبق لك معرفة كيفية تتبع iPhone لشخص ما والتجسس عليه، فلا تفوت الفرصة اليوم لتجربة برنامجنا المبتكر الذي يتيح عرض كامل لقائمة الاتصال وحظر جميع المكالمات غير المرغوب فيها.

وتطبيقات التجسس الحديثة لأجهزة iPhone تعتبر أفضل طريقة للبقاء متفق على نفس الهدف مع موظفيك. اشتري برنامجنا وقم بتثبيته على كل هواتف الشركة وقم برصد استخدامهم للهاتف المحمول.

فحص رسائل البريد الإلكتروني

هل ضبطت طفلك يقوم بالتواصل عبر البريد الإلكتروني مع أي شخص غريب عبر هاتفه/هاتفها المحمول؟ برمجيات تجسس الآيفون المتقدمة مثل SpyStealth تمكنك من تصفح محتويات أي رسالة، حتى ولو تم حذفها، والقيام بالمراقبة في أي وقت.

رسائل الوسائط المتعددة

أفضل برنامج تجسس آيفون SpyStealth يوفر الفرصة لاستعراض ملفات الوسائط المتعددة كاملة التي تم أخذها أو إرسالها أو استقبالها أو حفظها على الجهاز. إذا كنت ترغب في التحقق من الصور أو ملفات الفيديو، فقم بتثبيت تطبيقنا للتجسس لأجهزة الآيفون وجرب فوائده.

تحديد مواقع GPS

تهدف وظيفة تعقب GPS إلى ضمان سلامة أطفالك. هل أنت متخوف بشأن زيارتهم لأحياء خطرة أو غير مرغوب فيها؟ يتيح لك تطبيقنا لجهاز المحمول بأن تبقى باستمرار على علم بمكان وجود طفلك أو طفلتك بجميع أنحاء المدينة.

فحص رسائل الماسينجر الفورية

في هذه الأيام، كثير من الآباء لا يسعفهم التفكير في أن أطفالهم مصابين بهوس مواقع شبكات التواصل الاجتماعي.

يتيح Spystealth لك فرصة معرفة من الذين يتبادل أطفالك الرسائل النصية معهم، وكذلك مراقبة المراسلات المكتوبة بينهم ومشاهدة ملفات الوسائط التي يرسلونها بعضهم إلى بعض.

تعقب الآيفون ومراقبة iOS بالتفاصيل

يمكنك الوصول إلى SpyStealth -- أحد أفضل تطبيقات تعقب الآيفون - في ثلاث خطوات. أولاً وقبل كل شيء، ينبغي معرفة ما إذا كان جهاز iOS المستهدف مكسور الحماية أم لا، وحدد خطة الاشتراك الملائمة لك. ثانيا، يجب عليك شراء اشتراك لجهاز الآيفون أو لأي جهاز آخر مباشرة من موقعنا على شبكة الإنترنت. يوجد خيارات دفع مختلفة متاحة لك. اختر منهم أكثرها ملاءمة لك، وسوف تحصل على الوصول إلى تطبيق متعقب الهاتف الخليوي في بضع دقائق. يمكنك بدء الدردشة في Livechat أو بالاتصال بالمديرين المؤهلين في حال وجود أية استفسارات تتعلق بشراء تطبيق تعقب الآيفون من أبل أو تثبيته.

وبعد شراء تطبيق متعقب الرسائل القصيرة للأيفون أو الآيباد، قم بتحميل البرنامج على الهاتف المحمول الذي ستقوم بمراقبته. لن تستغرق عملية التثبيت كثيرًا من الوقت. باتباع الإرشادات البسيطة، قم بتثبيت التطبيق، والذي يعمل أيضا كمتتبع لـ GPS لأجهزة iPhone،، وبشرط أن يكون الاتصال بالإنترنت جيدًا، وسيتم تحميل البرنامج في أقل من دقيقة.

وعملية كيفية عمل متتبع الآيفون ليست بمعقدة. ضع في اعتبارك أنه يجب أن يكون قد تم تثبيت البرنامج على الهاتف المستهدف غير jailbroken سابقا. إذا كان الجهاز المفقودة في وضع التشغيل، يمكنك الاتصال به بإدخال معرف ايكلوود وكلمة المرور للجهاز المفقود. وللقيام بذلك، ينبغي عليك تسجيل الدخول إلى "لوحة التحكم" الخاصة بك على جهاز كمبيوتر وبعد ذلك يمكنك البدء في رصد أنشطة الهاتف المحمول الخاص بك مثل iMessage، MMS، Skype، Viber دردشات/مكالمات فايبر والاتصال شبكات الواي فاي. إذا تم كسر حماية الهاتف فسيمكنك الوصول إلى مجموعة خواص SpyStealth الكاملة. لقد أصبح من السهل جدًا الآن مع SpyStealth تعقب الرسائل القصيرة SMS أو الرسائل الفورية، والبحث عبر سجل المكالمات أو الكشف عن مكان الهاتف.

ملاحظة: بعض خواص تطبيق تعقب أجهزة iOS تقع تحت طائلة القانون الجنائي. ينبغي أن تكون على وعي بالمساءلة القانونية قبل تثبيت أي تطبيق للتجسس على المكالمات على أجهزة iOS لشخص ما!

(1)

شراء التطبيق

سيتم الحفاظ على سرية جميع معلوماتك ولن يوجد ما يشير إلى SpyStealth في فاتورتك.

(2)

التثبيت

فقط قم بتحميل التطبيق على الهاتف الذي ترغب في أن تتجسس عليه. إنها عملية سهلة للغاية ولن تستغرق أكثر من دقيقتين.

(3)

الدخول

ادخل على منطقة مستخدم SpyStealth على حسابك على الإنترنت لمشاهدة كافة المعلومات من الهاتف المتجسس عليه. نعم، إنها هكذا بمنتهى السهولة!

لذا، ففيما الانتظار إذن!

ندعوك لتجربة SpyStealth اليوم!

اشتري الآن وابدأ في التتبع

24/7 Support Here: +1.888.278.1076

English   

Iphone Tracking & Monitoring App

There are several reasons to purchase the iOS application SpyStealth. When you install iPhone spy software on someone’s mobile phone, you obtain call and texting info following a simple and easy-to-use interface. Having decided to try a spy app on someone’s device once, you access a lot of information on mobile activity of your kids and co-workers.

Purchase
Available on all major platforms    
demo

How to Track iPhone and other iOs (Apple) Devices

Observing Text Messages

If you wish to be well informed about your child’s safety, you should certainly try iPhone apps for spying on texts and phone calls. SpyStealth, the new generation iPhone spy app, will surely let you know the score. The elaborated program opens new horizons in reading SMS and monitoring additional information like notes, bookmarks, contacts, date, time and duration of calls etc.

Call Management

It’s impossible to be on a closer approach to truth without your involvement. If you did not know how to track and spy on someone’s iPhone earlier, you can’t miss today’s opportunity to try our innovative program that allows viewing full contact list and blocking all unwanted calls.

Modern spy apps for iPhone are the best way to stay on the same page with your employees. Buy our software, install it on every corporate phone and monitor their mobile activities.

Checking Emails

Have you caught your kid carrying on e-mail correspondence with a stranger via his or her cellphone? The advanced iPhone spy software such as SpyStealth enables you to view the contents of a letter, even if it was deleted, and do the monitoring at any time.

Multimedia messages

The best iPhone spy software SpyStealth offers the opportunity to review full multimedia files that are taken, sent, received or saved onto the device. If you are willing to check pictures or videos, install our spy app for iPhone and experience its benefits.

Track GPS locations

A function of GPS tracking is intended to ensure your kids’ safety. Are you worried about their visiting dangerous or unwanted neighborhoods? Our mobile application allows you to stay constantly informed about your son’s or daughter’s whereabouts around the town.

Check Instant Messengers

Many parents nowadays can’t help thinking that their children are obsessed with social networking sites.

Spystealth offers you the opportunity to see who your kids are texting with, as well as to monitor written correspondence between them and view media files they send to each other.

Iphone Tracking & iOs Monitoring in Details

You can access SpyStealth - one of the best iPhone tracker apps - in three steps. First of all, you should find out if the target iOS device is jailbroken or not, and select the right subscription plan. Secondly, you should purchase the subscription for an iPhone or another device directly from our web-site. There are different payment options available to you. Choose which one is the most convenient and you’ll acquire access to the cell phone tracker in a few minutes. You can start a conversation in the Livechat or call qualified managers in case of any queries relating to the Apple iPhone tracker purchase or installation.

After buying the SMS tracker for iPhone or iPad, download the program to the cellphone you are going to monitor. The installation process won’t take a lot of time. Following the simple instructions, install the app, which also functions as a GPS tracker for iPhone, and, on condition that the Internet connection is good, you get the program downloaded in less than a minute.

The process of how the iPhone spy tracker works is not complex. Keep in mind that the software should be previously installed on the target non-jailbroken phone. If the lost device is on, you can connect to it having entered the iCloud ID and password of the missing device. To do so, you should log into your Control Panel on a PC and then you can start monitoring your cellphone activities such as iMessage, MMS, Skype, Viber chats/calls and Wi-Fi networks connection. If the jailbreak of the phone had been done, you get access to the full SpyStealth feature set. Tracking SMS or instant messages, looking through call history or detecting the phone’s location become very easy with SpyStealth.

Note: Some features of the app tracker for iOS fall within the ambit of the Penal Code. Be conscious of the legal accountability before installing any application for call spying on someone’s iOS!

01

Buy The App

All your information is strictly kept confidential and no indication of Spy Stealth on your bill.

02

Install

Just download the application on the phone you want to spy. Its so easy it wont take more than 2 minutes.

03

Login

Log in to your online Spy Stelth user area to view all the information from the spying phone. Yes, it IS that simple!

So what are you waiting for?

We invite you to give SpyStealth a try today!

Buy now & start tracking!