دعم 24/7 ،هنا: 1076 278 88 1+

العربية  

تطبيق تتبع البريد الإلكتروني

لنكن واقعيين! تقريبًا أي إنسان في العصر الحديث لديه القدرة على الدخول على الإنترنت. ويستخدم الناس هواتفهم الذكية للتسوق عبر الإنترنت، وفي عمل الاتصالات ، محتفظين بكثير من المعلومات الشخصية داخل أجهزتهم الصغيرة وغالية الثمن جدًا. ويوجد أسباب عديدة لاستخدام برمجيات للتجسس على البريد الإلكتروني، علاوة على تتبع انواع أخرى من أنشطة الموبايل : ضمان آمان الإنترنت للأطفال، والقيام بإدارة الأعمال، إلخ. وفي الوقت نفسه فإن أفضل طريقة وجديرة بالاعتماد عليها هو تثبيت تطبيق رائع يسمى SpyStealth.

الشراء
متاح على جميع المنصات الرئيسية    
عرض تجريبي

كيفية تعقب البريد الإلكتروني

في هذه الآيام، يوجد تنوع كبير فى المواقع الإلكتروني التي تقدم خدمات تتبع البريد الإلكتروني. وفي الواقع، فإن هؤلاء ما هم إلا جشعين؛ والآخرون عبارة عن شركات تعمل على تقنيات غير سهلة الاستخدام وعفا عليها الزمن. ولن يسمح لك أحد بالتجسس على البريد الإلكتروني لشخص ما عن بعد وبشكل مجهَّل. هل توجد طريقة أخرى للتطفل على أشخاص آخرين عن بعد بمثل تلك السهولة؟ ويؤكد لك مطورونا بأن المفتاح إلى حل هذه المعضلة هو SpyStealth

والجميع، في مرحلة ما من حياته، يتحرق شوقًا لفكرة استخدام برمجيات التجسس على البريد الإلكتروني. تتبع البريد الإلكتروني ميسور لأي مستخدم متوسط لأجهزة الكمبيوتر، إذا كان قادرًا على تنفيذ الإجراءات التالية:

(1) أولاً: ينبغي عليك زيارة الموقع الرسمي لـ SpyStealth . حيث يمكنك أن تجد ثلاثة خطط تفصيلية للمستخدم تتوافق مع احتياجاتك. اختر واحدة منها، املأ النموذج الموجود في صفحة الدفع، واقرأ المعلومات الإضافية. ولتوضيح أي شك بخصوص كيفية التجسس على البريد الإلكتروني لشخص ما، يمكنك استشارة مديري خدمة العملاء المهرة لدينا. فسوف يساعدونك ليس فقط في اتخاذ الاختيار الصواب ولكن أيضًا في إعداد البرنامج بأسرع ما يمكن.

(2) الخطوة التالية هي الحصول على بريد إلكتروني بالإرشادات وتحميل متتبع الجيميل ـ المشار إليه عاليه ـ في الجهاز المستهدف. ثم ينبغي عليك تفعيله بإدخال كود الترخيص. جميع الخطوات لن تستغرق أكثر من دقيقة واحدة، وهذا هو سبب ألا تقلق بشأن أن يشتبه بك. فقط قم بتثبيت متعقب البريد الإلكتروني مرة واحدة واستخدم تطبيقنا عن بعد وقتما تريد!

(3) ولكي تتجسس على البريد الإلكتروني لشخص ما، تحتاج إلى أن تنشئ حسابًا على SpyStealth . وعملية تسجيل اشتراك أمر سهل التنفيذ جدًا. وبعد ذلك، ادخل على لوحة التحكم في أي وقت يناسبك، وتعقَّب كل بريد إلكتروني وارد أو صادر للشخص المستهدف. بتثبيت SpyStealth للتجسس على البريد الإلكتروني يمكنك قراءة جميع المراسلات المكتوبة لشركاء العمل أو لأطفالك.

ومنذ تلك اللحظة، فإن معلومات الآخرين المخفية عنك ستكون بين يديك وقتما شئت. تذكر: لا شىء مستحيل. أفضل برنامج تجسس على حسابات البريد الإلكتروني في انتظارك!

متعقب البريد الإلكتروني بالتفصيل

إن SpyStealth هو الاختيار الأمثل لك إذا كنت تشعر بالقلق إزاء طفلك أو موظفك الذي يستخدم الهاتف المحمول بشكل خاطئ. وحتى الآن قد تكون سألت نفسك سؤالاً: كيفية تتبع هاتف محمول فعلاً؟ مع برنامج SpyStealth لتتبع الهاتف يكون من السهل أن تجد الإجابة عن بعد كل شىء الآن يتم عبر الإنترنت، وفي معظم الأحوال على الأجهزة المحمولة. وأصبحت شبكات التواصل الاجتماعي وسيلة محبوبة جدًا للاتصال ولذلك، أصبح ضروريًا بالنسبة لأي من الوالدين الذي يشعر بالقلق أن يتم إخباره عن أنشطة ذويهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

والفضل لتطبيق SpyStealth أنك تستطيع الدخول عن بعد إلى السجلات وذلك بالدخول إلى الموقع من أي متصفح إنترنت. وتطبيقنا لتتبع موقع الـ GPS طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع يتيح لك مراقبة الهاتف الذكي في أي مكان وفي أي وقت. ومشاهدة الموقع في الزمن الفعلي!

قم بتثبيت هذا البرنامج البسيط على أي تليفون ذكي أندرويد أو آيفون لديك سلطة مناسبة لتتبعه وحيازة. يتم إرسال معلومات مكالمات الـ GPS وسجلات الرسائل القصيرة علاوة على معلومات التتبع الأخرى إلى حساب SpyStealth الخاص بك .

ويمكن بدء تتبع الهاتف المحمول في مدة أقل من 15 دقيقة. ولا توجد وسيلة أسرع أو أبسط من هذه لتتبع الهاتف الذكي لأطفالك أو لموظفيك! لتطمئن أنهم بخير وعافية

(1)

شراء التطبيق

سيتم الحفاظ على سرية جميع معلوماتك ولن يوجد ما يشير إلى SpyStealth في فاتورتك.

(2)

التثبيت

فقط قم بتحميل التطبيق على الهاتف الذي ترغب في أن تتجسس عليه. إنها عملية سهلة للغاية ولن تستغرق أكثر من دقيقتين.

(3)

الدخول

ادخل على منطقة مستخدم SpyStealth على حسابك على الإنترنت للحصول على كافة المعلومات من الهاتف المتجسس عليه. نعم، إنها هكذا بمنتهى السهولة!

لذا، ففيما الانتظار إذن!

ندعوك لتجربة SpyStealth اليوم!

اشتري الآن وابدأ في التتبع

24/7 Support Here: +1.888.278.1076

English   

Email Tracking App

Let’s face it: almost any modern man has access to the Internet. People use their smartphones to do shopping online, to carry on virtual correspondence, keeping a lot of personal information inside their small and quite expensive devices. There are several reasons for using software for email spying, as well as for tracking other kinds of mobile activity: ensuring children’s Internet safety, performing business management, etc. Meanwhile, the best and the most reliable way to do it is to install a ground-breaking app called SpyStealth.

Purchase
Available on all major platforms    
demo

How to Track Emails

These days, there is a great diversity of websites that offer services of email tracking. In fact, some of them are just sharks; others are organizations operating on the basis of outdated and user-unfriendly technologies. None of them can let you spy on someone’s email account distantly and anonymously. Is there any other way to remotely snoop on other people with ease? Our developers can assure you that the key to the solution of this issue is SpyStealth.

Everyone, at some point of his or her life, hankers after the idea of using email spy software. Mail tracking is possible for any average PC user, if he or she is able to undertake the following actions:

1. First, you should visit the official SpyStealth website. Here, you can find three elaborated User Plans that certainly comply with your needs. Choose one of them, fill in the form at the checkout page, and read the additional information. To clear up uncertainty about how to spy on someone’s email you may consult our skillful customer care managers. They will help you not only to make the right choice but also to configure the program as fast as possible.

2. Next step is getting email instructions and downloading the above-mentioned Gmail tracker to the target device. Then you should activate it by entering the License Code. All the procedure will take less than 1 minute, that’s why you shouldn’t worry about being suspected. Just install the email tracker once and use our application remotely whenever you want!

3. In order to spy on someone’s email, you need to create a SpyStealth account. The sign-up process is quite easy to carry out. After this, log into your Control Panel at any convenient time and track every incoming or outgoing e-mail of your object. Having installed the email spy SpyStealth, you can read all written correspondence of your colleagues or kids.

From this moment, hidden information of others will be within your grasp anytime you need. Remember: nothing is impossible. The best email account spy is waiting for you!

Email Tracker in Details

SpyStealth is the right choice for you if you are concerned about your kid or employee using the cell phone inappropriately. By now you’ve probably asked yourself a question: how to actually track a cell phone? With SpyStealth phone tracking software the answer is easy to find. Remotely. Nowadays everything is done online and in most cases on mobile devices. Social networking has become a very popular mean of communication, therefore, it is essential for a worried parent to be informed about their kids' social activities.

Thanks you SpyStealth You can even access the logs from a remote location by logging into the site from any Internet web browser. Our 24/7 GPS location tracker allows you to monitor the smartphone anywhere and anytime. View the location in a Real Time!

Install this simple software on an Android or iPhone smartphone that you have appropriate authority to track and possess. GPS call info and SMS logs as well as other tracking information is sent to your private SpyStealth account.

Mobile Phone Tracking can be started in as little as 15 minutes. There is no quicker or easier method to track the smartphone of your kids or employees! Make sure they are safe and sound

01

Buy The App

All your information is strictly kept confidential and no indication of Spy Stealth on your bill.

02

Install

Just download the application on the phone you want to spy. Its so easy it wont take more than 2 minutes.

03

Login

Log in to your online Spy Stelth user area to view all the information from the spying phone. Yes, it IS that simple!

So what are you waiting for?

We invite you to give SpyStealth a try today!

Buy now & start tracking!